لودر : وقفة احتجاجية ضد الفساد المستشري في أروقة السلطة المحلية ومرافق المديرية

نظمت صباح اليوم السبت وقفة احتجاجية لسكان وأهالي مديرية لودر من مختلف شرائحهم أمام جولة مستشفى الشهيد محنف المركزي بمدينة لودر تنديدا بالفساد المستشري في أروقة السلطة المحلية والمرافق والمكاتب الحكومية بالمديرية.

وخلال الوقفة الاحتجاجية ألقى الشيخ دحفوش عمر محسن رئيس لجنة التصعيد ومكافحة الفساد في مديرية لودر شكر فيها الحاضرين على مشاركتهم في هذه الوقفة الاحتجاجية ضد الفساد والذي استفحل بشكل رهيب في كل مرافق ومكاتب المديرية برعاية شاملة من مدير عام المديرية راعي الفساد الأول في المديرية..متعهدا لهم بالاستمرار في التصعيد ضد الفساد حتى إسقاط أدواته.

كما ألقيت خلال الوقفة الاحتجاجية عدد من الكلمات أكدت جميعها على أن الفساد في المديرية لايخفى على أحد وقد بلغ حدا لا ينبغي السكوت عنه.. وإن الجميع يعلم بأن الفساد قد بلغ الأذنين ولم يتجرأ منا أحد بالقول بأن هؤلاء فاسدين ويجب قلعهم..وكفى ما تحملناه.. مشيرة إلى أن خروجهم اليوم يأتي من أجل الحرية وليس من أجل الاستعباد ، أو أن يأتي شخصا ما ويظل يجعلهم عبيدا معه.

وقد صدر في نهاية الوقفة الاحتجاجية بيانا أعرب فيه المحتجون عن إدانتهم لما يحصل من فساد في كل المرافق الخدمية بالمديرية سواء كان في الكهرباء أو التربية أو المكاتب الأخرى حيث تحولت لودر إلى مكب للنفايات ومرافقها إلى مراكز جبايات ورشوة تخص العاملين عليها.

وحمل المشاركين في الوقفة الاحتجاجية قيادة السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالمدير العام المسؤولية الكاملة إزاء ما وصلت إليه الأوضاع في المديرية.. كما اعربوا عن امتعاضهم الشديد ما تقوم به نقاط الجبايات من ممارسات قذرة وأساليب مستفزة تجاه المواطنين بعد أن أصبحت تلك النقاط تشكل الوجه الظاهر والقبيح للفساد الذي يمارس ضد المواطن.

وقال المحتجون من خلال البيان الصادر عنهم : أن ما يقوم به القائمين على المنظمات الإغاثية والإنسانية شي لا يصدق من خلال العبث بكشوفات النازحين والمستفيدين وأتباع أسلوب السمسرة فيها بمبالغ مالية.. وطالبوا الجهات المعنية والمختصة في المحافظة ممثلة بمحافظ أبين وقيادة المجلس الانتقالي بالعمل على وقف هذه الأعمال التي تحصل في مديرية لودر..كما طالبوا بضرورة أجراء تغيير فوري للمدير العام للمديرية ومدير إدارة الأمن في لودر ..

وتعهد المحتجون بالاستمرار في التصعيد حتى يتم الاستجابة لمطالبهم..وناشدوا جميع أبناء مديرية لودر بالالتفاف والمشاركة في هذه الاحتجاجات ومحاربة أدوات الفساد أينما وجدت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى