اللواء التميمي ينفي مزاعم وشائعات استهدفت النخبة الحضرمية وقيادتها ويحذر من تداولها

نفى قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن طيّار فائز منصور التميمي، المزاعم والشائعات التي استهدفت النخبة الحضرمية وقيادتها، موضحاً أنه لا ينتمي لأي أحزاب أو مكونات سياسية، وأن انتمائه الوحيد هو لأرضه حضرموت التي ولد وترعرع فيها، وأن النخبة الحضرمية وقيادتها تقف على مسافة واحدة من الجميع ولن تنحاز أو تنجر لأي طرف سياسي.

محذراً من مغبة نقل تلك الشائعات وتداولها، لما لها من تأثير سلبي على معنويات العامة لجنود النخبة الحضرمية، وكذلك عامة المواطنين في حضرموت، وهو ما قد يحلق جواً من عدم الاستقرار، الأمر الذي لن تسمح به المنطقة العسكرية الثانية وقيادتها، بحسب قول القائد اللواء “التميمي”.

وشدد قائد المنطقة العسكرية الثانية على ضرورة أخذ المعلومات من مصادرها، وعدم الانجرار خلف ما يتم تداوله عبر بعض الحسابات الوهمية، التي أسست من قبل أعداء حضرموت، لغرض بث الشائعات والفتن وتمزيق النسيج الحضرمي، وهدم قوتها العسكرية التي أثبتت جدارتها، وأفشلت مخططات أعداء الوطن.

وأوضح القائد اللواء “التميمي” أن على الجميع -مواطنين وساسة وإعلاميين- عدم اعتماد أو تداول المعلومات المنسوبة للمنطقة العسكرية الثانية مالم ترد على الحسابات الرسمية للمركز الإعلامي بالمنطقة العسكرية الثانية، مبيناً أن المركز هو الجهة الرسمية الوحيدة المخولة بالحديث باسم المنطقة العسكرية الثانية، بكافة ألويتها ووحداتها العسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى