رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي رئيس نقابة المهن التعليمية بالمحافظة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر بمكتبه بمقر المجلس صباح اليوم الأحد برئيس نقابة المهن التعليمية بالمحافظة الاستاذ محمد لجدع.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة برئيس نقابة المهن التعليمية ، متقدما بالتهاني والتبريكات بمناسبة يوم المعلم العاشر من سبتمبر إلى جميع منتسبي القطاع التربوي والتعليمي بالمحافظة ، ومثمنا دور العمل النقابي في متابعة الجهات المختصة بشأن حقوق المعلمين والتربويين، معربا عن استعداد قيادة المجلس للتعاون في كل ما من شأنه ان يخدم المعلم والعملية التربوية ومؤكدا على ضرورة توحيد جهود العمل النقابي في تبني مطالب المعلمين المشروعة وتحسين ظروفهم المعيشية في ظل موجة الغلاء وتدهور العملة المحلية .

ومن جانبه شكر رئيس نقابة المهن التعليمية بالمحافظة رئيس الهيئة التنفيذية على إتاحة الفرصة واللقاء مع قيادة النقابة ، متطرقا إلى دور النقابة في متابعة حقوق المعلمين الذي يقدر بنحو ستة آلاف معلم ومعلمة ، مستعرضا أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه النقابة ، ومتطلعا إلى دعم واهتمام المجلس الانتقالي بأوضاع المعلمين في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها.

حضر اللقاء امين عام نقابة المهن التعليمية الاستاذ صالح سالم الباني ومدير مكتب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة الاستاذ عبدالعزيز الحاج..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى