الوالي و البيشي يشاركان حفل الذكرى الـ 25 لتأسيس جمعية يافع الخيرية التنموية

شارك وزير الخدمة المدنية والتأمينات أ.د.عبدالناصر الوالي و مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن أ.د.احمد مثنى البيشي صباح اليوم السبت في قاعة الفخامة بالعاصمة عدن حفل الذكرى الخامس والعشرون لتأسيس جمعية يافع الخيرية التنموية، تحت شعار بعنوان (يدا بيد مع الرجال الخيرين للنهوض بالعمل الخيري والاجتماعي في تعزيز اللحمة الوطنية والعلاقات الأجتماعية بين أبناء الوطن) ، بتنظيم جمعية يافع الخيرية التنموية ،وبدعم وتمويل الراعي الذهبي بنك عدن للتمويل الأصغر والراعي الفضي محلات محمد بن شلوة الأسطورة للذهب والمجوهرات.

و بحضور وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان أ.د.سالم الشبحي ، ومدير مكتب الصحة بمديرية المنصورة د.عبدالرب المفلحي ، ومدير مكتب الصحة بمديرية المعلا د.بسام عبادي ، وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والإعلامية ورجال الأعمال.

وأكد معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات د.عبدالناصر الوالي أن حفل الجمعية يمثل فرصة لاستعراض التجربة الناجحة لجمعية يافع الخيرية التنموية ،في أعمالها وأنشطتها كنموذج يتحذي في تنفيذ الأنشطة والمشاريع التنموية التي يستفيد منها المواطن، مشيراً أن ذلك لم يكن ليتحقق الا بمصداقية وشفافية العمل في تنفيذ الأنشطة على الساحة المجتمعية.

وبدوره أشار مدير عام مكتب الصحة بعدن د.احمد البيشي أن جمعية يافع الخيرية التنموية استطاعت أن تثبت حضورها على الميدان، في تقديم الخدمات والمشاريع وانشاء اتحاد طلاب يافع ، التي تسهم في تخفيف الأعباء والمعاناة عنهم، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن.

وعبر الوالي والبيشي عن خالص تهانيهما لجمعية يافع الخيرية التنموية بهذه المناسبة ، داعياً لمواصلة الجهود في توسعة المشاريع الإنسانية التي تسهم في تخفيف الأعباء والمعاناة للمواطنين.

من محمد المحمدي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى