الحزام الأمني يستعيد سيارة خاصة بمشروع” سد حسان” بعد ساعات من اختطافها في أبين 

استعادة قوات الحزام الأمني في محافظة أبين، اليوم، سيارة تابعة لمشروع (سد حسان)، بعد ساعات من عملية اختطافها، في منطقة (يزعق)، الواقعة بالأطراف الشمالية لمنطقة باتيس.

وقالت عمليات حزام أبين: “تمكنت قواتنا من استعادة سيارة على متنها اثنين من المهندسين بعد ساعات قليلة من اختطافها، في منطقة (يزعق)، الواقعة في الأطراف الشمالية لمنطقة باتيس”.

وأضافت: “تلقت قواتنا بلاغًا من إدارة مشروع (سد حسان) يفيد باختطاف سيارة تابعة للمشروع، نوعها (جيب حبة لاندكروزر)، كان على متنها اثنين من المهندسين، لتتحرك على الفور قوة بقيادة قائد الحزام الأمني بأبين، العميد حيدرة السيد، إلى الطريق التي سلكها الخاطفين، وبعد عملية بحث، وتحري، ومتابعة تمكنت قواتنا من الوصول إلى مكان تواجد السيارة، ليتم محاصرة المكان من كافة الاتجاهات، والقبض على الخاطفين، واستعادة السيارة والمهندسين”.

وتابعت: “تم اتخاذ الإجراءات القانونية الأولية بحق المختطفين، وإحالتهم إلى سجن (أكتوبر) لاستكمال باقي الإجراءات القانونية، وتقديمهم إلى الجهات القانونية المختصة”.

وشدد العمليات المركزية، في ختام تصريحها، على أن قوات الحزام الأمني بأبين ستتخذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة، وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار محافظة أبين”، مشيرةً إلى أن: “قوات الحزام كانت، وما زالت الحصن المنيع لحماية أبين، وحماية أي مشاريع واعمال تنفذها المنظمات المانحة، والعاملة في أبين، ومنها المشروع الاستراتيجي لـ(سد وادي حسان)، والتي تعود تلك المشاريع بالمنفعة للمواطنين في المحافظة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى