مجلس نقابة نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع عدن يعقد اجتماعه الدوري

عقد بمقر نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بعدن ، اليوم الإجتماع الدوري لمجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع العاصمة عدن.

وخلال الاجتماع الذي ترأسه أ/عبد الكريم عبدالله الشعبي رئيس مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ، تم استعراض المحضر السابق ومناقشته وإقراره.

وأكد أ/عبد الكريم الشعبي على أهمية تكثيف الجهود لتنفيذ ومتابعة مختلف الأنشطة والفعاليات ذات الأولوية ، بحسب خطة مجلس الفرع خلال الفترة القادمة.

وشدد الشعبي على أهمية النزول الى مختلف المؤسسات والمكاتب الإعلامية في العاصمة عدن ، للاطلاع والتعرف على المهام والأنشطة المختلفة التي تقوم بها تلك المؤسسات والمكاتب الإعلامية،وكذا الاتفاق على تنفيذ جملة من الفعاليات المشتركة معها .

استعرض الاجتماع جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل و نشاط مجلس نقابة عدن خلال الشهر الماضي واتجاهات عملة للفترة القادمة.

وأقر الاجتماع تنفيذ فعاليتين التي اقرت لشهر سبتمبر الجاري المتمثلة
، بدور المرأة الجنوبية في الصحافة واللإعلام، بالإضافة الى دور السينما في نشر الوعي والرقي العام بين أوساط مختلف شرائح المجتمع.

ورحب الاجتماع بجهود الاستاذ عيدروس باحشون رئيس النقابة العامة لصحفيين والإعلاميين الجنوبيين لمتابعة تجهيز مقر مجلس نقابة فرع عدن ومتابعة اللجنة المكلفة من قبل محافظ عدن بهذا الخصوص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى