هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة تعقد لقاءً مشتركاً مع رؤساء القيادة المحلية للمجلس بمديريات العاصمة عدن

عقدت هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة المحامية نيران سوقي، صباح اليوم، لقاءً مشتركاً مع رؤساء القيادة المحلية للمجلس بمديريات العاصمة عدن. 

وبحث اللقاء الذي شارك فيه الدكتوره أماني عمبر، مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية، عدد من المواضيع الهامة وسبل التعاون والتنسيق المشترك خاصة فيما يتعلق بشؤون العمل الإغاثي والإنساني .

كما جرى خلال اللقاء، مناقشة عدد من المقترحات والأفكار التي من شأنها تعزيز العمل الإغاثي والإنساني ومعالجة الصعوبات والتحديات التي تواجهها وتسهم في تحسين الأداء بصورة أكثر فاعلية ونشاط خلال المرحلة المقبلة.

واكدت سوقي في ختام اللقاء على اهمية رفع تقارير العمل بشكل دوري واعداد قاعدة بيانات للعمل الإغاثي والإنساني ورفع كشوفات النازحين واللاجئين والأسر الأشد فقرا واحتياجاً بشكل دقيق وواضح، وتنسيق التعاون في ذلك مع قيادة السلطة المحلية ممثلة باللجان المجتمعية في أحياء ومراكز المديريات والجهات ذات العلاقة .

حضر اللقاء، خالد شوبه، مدير إعلامية انتقالي العاصمة عدن، ورمز ازهر، واهداب مدي، عضوا هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية المساعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى