ضمن مشروع الرئيس الزُبيدي الثقافي.. اجتماع ثان للجنة الإصدار باتحاد أدباء الجنوب يُقر تسليم الأعمال المقدمة إلى (لجنة الريازة)

عدن24 / خاص:

استعرضت لجنة إصدار الأعمال الأدبية والثقافية في اتحاد أدباء وكتاب الجنوب، اليوم، الأعمال الثقافية والأدبية التي قُدمت للطباعة، والتي جرى استلامها خلال الفترة المحددة، والتي تأتي ضمن مشروع الرئيس الزُبيدي الثقافي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثاني الذي عقدته لجنة إصدار الأعمال الأدبية والثقافية في اتحاد أدباء وكتاب الجنوب، اليوم، برئاسة الدكتور جنيد محمد الجنيد، رئيس الاتحاد، في مقر الاتحاد بمديرية خور مكسر في العاصمة الجنوبية عدن.

وناقشت لجنة الإصدار، المكونة من (د. جنيد محمد الجنيد، ومحمد باسنبل، وأعياد عامر، وياسر عبد الباقي، وعلاء عادل حنش)، الأعمال الثقافية والأدبية التي تم استلامها من قبل الدائرة الثقافية بالأمانة العامة، والمراد طباعتها.

وأقرت اللجنة تسليم الاعمال المقدمة إلى (لجنة الريازة) لإجازتها للطباعة.

بدوره، حث رئيس اتحاد أدباء وكتاب الجنوب، الدكتور جنيد محمد الجنيد، رئيس اللجنة، على أهمية مضاعفة الجهود لإنجاز طباعة الكتب المُقدمة، والتي تأتي ضمن اهتمامات الاتحاد بدعم أدباء ومثقفيّ الجنوب، وكذا تواصلًا لمشروع الرئيس الزُبيدي الثقافي.

ويواصل اتحاد أدباء وكتاب الجنوب طباعة اعمال الأدباء والمثقفين الجنوبيين ضمن مشروع الرئيس الزُبيدي الثقافي، وكذا ضمن إصدارات فروع الاتحاد.

وكانت لجنة إصدار الأعمال الأدبية والثقافية في اتحاد أدباء وكتاب الجنوب، أعلنت في اجتماعها الأول، بدء تقديم الطلبات في تاريخ 25 يوليو 2023م، وحتى 3 سبتمبر 2023م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى