تتقدمهم قيادات في السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بـ كرش.. وقفة احتجاجية تدين اعتقال مدير أمن المديرية

توافد صباح اليوم الأحد الى ساحة مجمع السلطة المحلية بكرش عدد من قيادات المجلس الانتقالي والسلطة المحلية وقادة عسكريون وبعض المشائخ والوجهات وضباط وأفراد إدارة أالأمن وجموع غفيرة من المواطنين للتعبير عن التضامن مع العميد ناشر محمد علي وأدانة اعتقاله التعسفي بلحج.

والقى العديد من القادة الحاضرون كلمات عبروا من خلالها عن استغرابهم وإدانتهم الإعتقال التعسفي الذي طال مدير أمن المديرية وعضو لجنة انتقالي المحافظة العميد المناضل ناشر محمد علي أثناء عودته من عمله الى منزله واقتياده الى ادارة امن المحافظة دون أي مسببات قانونية.

وأشاد الحاضرون بمناقب العميد ناشر ودماثة أخلاقه ورصيده النضالي من أجل تحرير الجنوب والذي يستحق من قيادتنا السياسية التكريم، مستنكريين أن يقابل شخصه بالجحود والنكران والإمتهان والإعتقال التعسفي من قبل القائم بإدارة أمن محافظة لحج.

وطالب أبناء كرش في مسيرة غاضبة جالت سوق المديرية رافعة الشعارات، القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي واللواء التركي وقيادة انتقالي المحافظة سرعة التوجيهات بالإفراج الفوري عن العميد ناشر دون قيد أو شرط مع رد إعتباره وحملوا إدارة أمن المحافظة ما سيترتب من تصعيد سيشمل مناطق الصبيحة عامة في حال تجاهلت مطالبهم، كما حملتهم مسؤلية الضرر النفسي والجسدي بشخص العميد خاصة وهو يعاني من عدة أمراض مزمنة.

كما شكر ابناء كرش كافة الجهود التي بذلها العديد من قادة ألوية العمالقة وفي مقدمتهم العميد حمدي شكري ومتابعتهم الجهات ذات العلاقة للإفراج عن العميد ناشر.

وكانت تناقلت العديد من المواقع الاخبارية والقنوات الفضائية والصحف الورقية قبل عدة ايام خبر اختطاف العميد ناشر واقتياده الى إدارة محافظة لحج في ظل ضروف غامضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى