مركز سوث24 والمنتدى الشبابي يدشنان دورة التحقيقات الاستقصائية

دشن مركز سوث24 للأخبار والدراسات والمنتدى الشبابي للتنمية السياسية، اليوم السبت، دورة “إنتاج التحقيقات” الاستقصائية بالعاصمة عدن، ضمن البرنامج التدريبي “شباب نحو الاتقان البحثي”.

وتستهدف الدورة التي تستمر لخمسة أيام، بواقع 20 ساعة تدريبية، تطوير معرفة ومهارات 15 صحفيًا وصحفية من الشباب على إنتاج التحقيقات الاستقصائية كأحد أنواع العمل الصحفي المتقدم.

وتشتمل الدورة على محاور تعليمية متنوعة تتضمن التطبيق العملي المكثف، يدربها الصحفي الاستقصائي أحمد الواسعي والصحفي الاستقصائي محمد جهلان.

وفي كلمة له، أكد مدير مكتب مركز سوث24 للأخبار والدراسات في عدن يعقوب السفياني على أهمية هذه الدورة النوعية للصحفيين الشباب في عدن، وحث المتدربين المشاركين على الالتزام.

وقال السفياني إنهم في مركز سوث24 للأخبار والدراسات سيدشنون عددا من الأنشطة والدورات التدريبية الأخرى في عدن خلال الفترة القادمة.

وقال رئيس المنتدى الشبابي للتنمية السياسية أصيل محمد إن الدورة التدريبية الثانية من برنامج “شباب نحو الاتقان البحثي” تأتي ضمن اهتمامات المنتدى بتنمية مهارات الشباب من الصحفيين وتطوير قدراتهم.

ودعا أصيل محمد إلى استثمار الفرص القادمة التي سوف يعلن عنها المنتدى الشبابي للتنمية السياسية من دورات وورش وجلسات وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى