بالتزامن مع ذكرى تأسيس الجيش الجنوبي.. اللواء 14 صاعقة يحتفي بالذكرى الرابعة لتأسيسه

احتفت قيادة وصف ضباط اللواء 14 صاعقة, اليوم بذكرى التأسيس بالتزامن مع حلول ذكرى الـ (52) لتأسيس الجيش الجنوبي حيث شهد الحفل عدد من الفقرات والكلمات المعبرة عن هذه المناسبة.

وخلال الحفل, أشار قائد اللواء العميد الركن عثمان معوضه إلى أن تشكيل اللواء جاء اليوم متزامن مع ذكرى تأسيس الجيش الجنوبي عام1971م والذي كان له الدور البارز والقوة الحديدية في الدفاع عن الوطن الجنوبي من الغزاة الطامعة.

واستذكر العميد معوضه بذكرى تأسيس اللواء بالإنجازات والتضحيات المقدمة والتي جاءت بهمة الرجال الذين صنعوا المجد على أرض الواقع بعد حرب 94م الظالمة التي اعتقد الغزاة أنهم انهوا الجيش الجنوبي وإرادة شعبه التواق للحرية والانعتاق.

وحث العميد معوضه الجميع من قيادة وصف ضباط اللواء على بذل مزيداً من الجهود للرفع من مستوى أداء اللواء وقدراته العسكرية، مؤكدا مواصلة رفع قدرات اللواء العسكرية والقتالية من خلال تدشين الدورات التدريبية والتأهيلية.

ونقل العميد معوضه إلى قيادة وصف ضباط ومنتسبي اللواء تحيات الرئيس عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مثمنا الجهود التي يبذلها الرئيس الزبيدي على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والعسكرية محليا وخارجيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى