قيادة جبهات محور الضالع تحيي أبطال القوات المسلحة الجنوبية بذكرى التأسيس


 حيت قيادة جبهة محور الضالع أبطال القوات المسلحة الجنوبية في الذكرى الـ52 لتأسيس جيش الجنوب.
ورفعت قيادة محور الضالع تهانيها إلى القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بسيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي  القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي مؤكدة أنها ماضية على العهد وفية اوفياء لهذا الوطن ولقيادتهم الحكيمة، مشددة على أنه مهما تكالبت علبخا الظروف والمحن لن يظل الوطن الجنوبي إلا قبلتها الثورية والوطنية الأولى.
نص البيان:

“يصادف يومنا هذا 1 سبتمبر الذكرى ال52 لتأسيس القوات المسلحة الجنوبية (الجيش الجنوبي) وهي مناسبة لطالما كانت ولا تزال محطة انطلاقة مباركة لجيش وطني جنوبي عظيم كان ولا يزال سورا منيعا وجسرا مشيدا لحماية امن واستقرار هذا الوطن وسلامة اراضيه.      

اننا بهذه المناسبة العظيمة نهدي تحياتنا لذوي الجباه السمر من أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية في جبهات الضالع القابضين على الزناد اسياف الله المسلولة المسلّطة على اعناق ورؤؤس المليشيات الحوثية والتي نكّلت ولا زالت تنكل بهم كل يوم، كما نحيي كافة ابطال قواتنا المسلحة المرابطين في كل جبهات وطننا الجنوبي الغالي سهول وجبال وبحار وصحاري ومدن وارياف.      

كما نحب بهذه المناسبة المجيدة أن نهدي تحياتنا أيضا لقيادتنا السياسية والعسكرية ممثلة بسيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي  القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي ونقول له اننا على العهد ماضون واننا اوفياء لهذا الوطن ولقيادتهم الحكيمة، وان مهما تكالبت علينا الظروف والمحن لن يظل الوطن الجنوبي إلا قبلتنا الثورية والوطنية الأولى وسنربط على بطوننا الأحجار ونفديه بدمائنا وارواحنا.      

كما نحب ان نقول لسيادته اننا نعي جيدا حجم الضغوط وحجم المؤامرات وحجم المهام التي يتحملوها، لكننا على ثقة عظيمة أن السفينة حتما ستصل طالما وابو قاسم ربانها وسلطان مقودها. المجد كل المجد للوطن والشعب الخلود ثم الخلود لارواح شهداؤنا الميامين. الحرية لاسرانا ومعتقلينا  وتحية الفداء والشرف والبطولة لأبطال قواتنا المسلحة الجنوبية في كل ربوع الوطن.

فؤاد قائد جباري: متحدث جبهات محور الضالع  الجمعة: 1 سبتمبر 2023م”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى