انتقالي الشيخ عثمان يناقش مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية مستوى الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد

التقى العميد رياض درويش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان، بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، بمدير عام مكتب إدارة التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ انور المحضار.

 وناقش اللقاء جملة من المواضيع الهادفة لتأمين واستقرار العملية التعليمية التربوية ومستوى الاستعداد والترتيب لاستقبال المعلمين والطلبة للعام الدراسي 2023 ــ 2024م وجهود التعاون والتنسيق بين انتقالي الشيخ عثمان والسلطة المحلية وأولياء الأمور والمهتمين بالتعليم بالمديرية.

كما تم استعراض أبرز التحديات التي تواجه إدارة التربية والتعليم بالمديرية والإدارات المدرسية في مقدمتها نقص المعلمين والكتاب المدرسي، واستقبال الطلبة النازحين والوافدين من محافظات اليمن إلى المديرية بشكل غير مسبوق، وسبل المعالجات الحلول لتلك الاشكاليات الكارثية.

من جانبه أكد الدرويش على دعم ووقوف انتقالي الشيخ عثمان الدائم والمستمر لقطاع التعليم بالمديرية، لما من شأنه الإسهام لتطوير وتحسين العملية التعليمية في جميع مدارس المديرية.

وفي ختام الاجتماع وجه المحضار شكره وتقديره للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالشيخ عثمان على التعاون والتواصل المستمر مع إدارة التربية والتعليم بالمديرية وماتقدمه من دعم مادي ومعنوي ومساهمتها في وضع الحلول والمعالجات للقضايا التربوية والتعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى