قيادة انتقالي أبين تؤدي واجب العزاء لأسرة الشهيد علي الخضر المحوري

قدم الأستاذ علي شيخ السوري نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء واجب العزاء والمواساة لأسرة الشهيد علي الخضر سالم احمد المحوري، الذي أستشهد في الخطوط الأمامية بجبهة الحد يافع بمعية عدد من رفاقه.

وعبر نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة خلال تأدية واجب العزاء التي رافقه فيها العقيد محمد احمد السعدي مدير إدارة الشهداء والجرحى لانتقالي المحافظة، والعقيد محمد نمي مدير قسم الشهداء والجرحى لانتقالي زنجبار، ولقائه بالوالد الشهيد وعدد من أقاربه عن عميق الحزن والمواساة في استشهاد البطل علي المحوري.

واكد السوري أن المصاب جلل والخسارة كبيرة وفادحة على أبين عامة وآل المحوري خاصة، والتي سطرت أروع الملاحم البطولية وقدمت كوكبة من الشهداء دفاعاً عن حياض الوطن.

وأكد نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين بأن الوفاء الحقيقي للشهيد ورفاقه هو المضي على دربهم في استكمال معركة اجتثاث الإرهاب ومواصلة التصدي للمليشيات الحوثية واستئصالهم من كل شبر في الجنوب.

وثمنت أسرة الشهيد زيارة قيادة انتقالي المحافظة، مؤكدين المضي قدما على درب الشهيد في الدفاع عن الدين والأرض والهوية الوطنية الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى