انتقالي العاصمة عدن يعقد اللقاء التشاوري الثاني للأقسام الإعلامية في الهيئات التنفيذية بالمديريات

عقدت الإدارة الإعلامية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، اللقاء التشاوري الثاني لرؤساء ونواب الأقسام الإعلامية بالهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمحلس بالمديريات.

وفي افتتاحية اللقاء القت دكتوره أماني عمبر، مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، كلمة رحبت من خلالها بالمشاركين، مؤكدة على اهمية عقد مثل هذه اللقاءات التشاورية لتدارس أوضاع الإعلام والإعلاميين والتعرف على الصعوبات والعراقيل التي تواجه عملهم ، مشيرة إلى ضرورة ان يرتقي الخطاب الإعلامي الرسمي للمجلس إلى المستوى المطلوب وبما يتواكب مع الواقع، داعية رؤساء ونواب الاقسام الإعلامية إلى تكثيف جهودهم والاهتمام بمتابعة الاحداث والمتغيرات التي تشهدها الساحة الجنوبية والاقليمية والدولية بشكل دائم ومستمر.

من جانبه، دعا مدير الإدارة الإعلامية في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، خالد شوبه، المشاركين في اللقاء، إلى التصدي لحرب الكلمة وان يكونوا سداً منيعاً ضد الفبركات وضحد الشائعات والتحذير من الافكار المسخة والظواهر السلبية الهدامة التي تحاول غزو مجتمعنا الجنوبي وخلخلة نسيجه الاجتماعي.

وأكد شوبه، ان الحرب الإعلامية الشعواء التي تنتهجها القوى المعادية لقضية شعب الجنوب لا تقل ضراوة عن باقي جبهات الحروب العسكرية والاقتصادية والخدمية، حيث شكلت خطرا حقيقيا كبيراَ على قضية شعب الجنوب من خلال صناعة وفبركة الاخبار المغلوطة والكاذبة ونشر وترويج الاشاعات المظللة، مشددا على ضرورة الالتزام بالثوابت الوطنية وعدم الخروج عن محددات الخطاب الإعلامي الرسمي الذي يخدم قضية شعب الجنوب ومشروعه التحرري.

هذا واستعرض المشاركون في اللقاء تقريرا تقييمياً موجزا لعمل ونشاط الأقسام الإعلامية في قيادة المجلس بالمديريات خلال النصف الأول من العام الجاري، وأبرز الأعمال والمهام المنجزة خلال تلك الفترة وكذا الصعوبات والعراقيل التي واجهت العمل الإعلامي في المديريات ومقترحات الحلول والمعالجات اللازمة لها.

كما شهد اللقاء العديد من النقاشات والمداخلات والاستفسارات من قبل المشاركين، حيث خرج بجملة من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزيز العمل الإعلامي الرسمي والارتقاء به نحو الأفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى