الهيئة الشرعية الجنوبية تعقد اجتماعها في العاصمة عدن

عقدت الهيئة الشرعية الجنوبية. فرع م/ عدن، اجتماعها اليوم في العاصمة عدن، برئاسة الدكتور ياسين العفيفي وبحضور مجموعة من الدعاة والأكاديميين والباحثين الجنوبيين المؤمنون بقضية الجنوب واستحقاقها الشرعي والقانوني.

واستهل اللقاء الدكتور ياسين العفيفي بكلمة ترحيبية، شكر فيها القائد الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي على لفتته هذه للهيئة الشرعية وعلى الدعم السخي واهتمامه ومتابعته أخبارها أولا بأول، ثم شكر الحاضرين من إخوانه الدعاة والمرشدين والأكاديميين وطلاب العلم على الحضور.
وتطرق في كلمته إلى تاريخ الهيئة الشرعية منذو نشأتها عام 2007م ونضالها ومواقفها ضد احتلال الجنوب ورفضها مذاهب الضلال القادمة من الشمال تنقلها شاحنات الفتاوى المضلله تارة بالردة والانفصال وتارة بالخوارج والدواعش وغيرها.

كما تحدث عن لقاء الهيئة الشرعية بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وبين مدى الجهد والتعب المضني الذي ببذله الرئيس الزبيدي في سبيل استعادة دولة الجنوب وأكد على أنه بحاجة إلى سواعد أبناء الجنوب
وأوصى الدكتور ياسين العفيفي الأعضاء بألا يخذلوا شعب الجنوب وأن يكونوا بمستوى تطلعاته وعند حسن ظن الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى