اللواء بن بريك يستقبل عدداً من مشايخ الحواشب وشخصيات اجتماعية أخرى

استقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الاثنين، عدداً من مشايخ وشخصيات الحواشب الاجتماعية والمثقفة في مديرية المسيمير محافظة لحج.

وفي مستهل اللقاء، جدد مشايخ الحواشب عهدهم في تفويض قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس، لحمل قضية الجنوب، مؤكدين أنهم لازالوا على العهد باقون وخلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ولن يقبلوا بأي مكونات وهمية هدفها طمس القضية الجنوبية.

 هذا وأستعرض الحاضرون، عدداً من الهموم والمشاكل العامة التي تعانيها مديرية المسيمير، مشيرين إلى ضرورة تفعيل دور المجلس الانتقالي الجنوبي داخل المديريات والقرى وذلك لملامسة تلك الهموم والمشاكل عن كثب ونقلها إلى قيادة المجلس الانتقالي لحلحلتها وتذليل الصعوبات على المواطنين، مؤكدين على ضرورة وجود آلية لتصحيح الوضع الاجتماعي وتفعيل الرقابة على كل المؤسسات الحكومية.

 وخلال اللقاء، أكد اللواء بن بريك، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي اهتماماً كبيراً بكل المحافظات الجنوبية ومديرياتها دون استثناء وتسعى جاهدة إلى تصحيح المسارات فيها من أجل تحسين الوضع العام في كافة الجوانب، مؤكداً أننا قاب قوسين أو أدنى من الحصول على استحقاقاتنا.

 وأشار اللواء الركن أحمد سعيد، “أننا نعول على دوركم التوعوي كمشايخ وشخصيات اجتماعية ومثقفين في المساهمة الفاعلة لتحسين وتطوير الوضع بشكل يرضي تطلعات وطموحات الجنوبيين من حوف إلى باب المندب”.

 وشدد رئيس الجمعية الوطنية، على ضرورة توحيد الصف الجنوبي والالتفاف حول القيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي وذلك لتجاوز كل الصعوبات التي تعصف بها والعقبات التي توضع أمامها، لتحقيق الهدف المنشود في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى