تنفيذية انتقالي لودر تقف أمام عدد من تقارير أقسام الهيئة


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر م/ابين اجتماعها الدوري لشهر اغسطس صباح اليوم الأحد برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية الاخ حسين علي القفعي.

وفي بداية الاجتماع رحب الرئيس الهيئة التنفيذية حسين علي القفعي بالأعضاء شاكراً بالتزامهم بموعد الحضور، وبعد ذلك قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين سقطوا في مواجهات بين قوات عملية سيوف حوس وعناصر الإرهاب بوادي عومران بمديرية مودية وفي مقدمتهم الشهيد البطل عبداللطيف السيد.

وطالب القفعي الاعضاء المزيد من التلاحم والترابط الوثيق بين الاخوة، ونبذ الفرقة والاختلاف، وتشمير السواعد في العمل الوطني خلف القيادة الجنوبية ممثلةً باللواء عيدروس الزبيدي.

وتمت مناقشة المحضر السابق وأخذ ببعض الملاحظات الواردة فيه والمصادقة عليه.

واستعرض نائب الرئيس الهيئة التنفيذية علي مخزم تقرير نشاطه خلال شهر أغسطس مع رؤساء المراكز المحلية للمجلس الانتقالي مديرية لودر، والذي خرج بجملة من التوصيات والمقترحات ومنها رفع تقارير عملهم في كل شهرين بدلاً من كل شهر ورفع أسماء المناضلين كلاً في مركزه.
ثم استمعت الهيئة التنفيذية إلى تقارير اقسام الشؤون الاجتماعية والوعظ والإرشاد والجماهيرية والمصادقة عليهما مع أخذ بعض الملاحظات.

كما كلف في الاجتماع كلاً من الرئيس الهيئة ونائبه ومعهم مدير القسم الجماهيري، الجلوس مع مدير إدارة الكهرباء في معالجة أمور عمال النقابة الجنوبية، وكذلك الجلوس مع قائد القطاع الحزام الأمني.

ناقش الاجتماع عدد من النقاط المدرجة في جدول الاجتماع وخرج منها بعدت قرارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى