الأمانة العامة تناقش تقرير المشهد السياسي ومستوى إعداد التقارير المالية للدوائر والهيئات المحلية ومنسقيات الجامعات

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاربعاء، في مقرها بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الأمين العام للأمانة العامة.

واستعرض الاجتماع تقرير المشهد السياسي المقدم من الدائرة السياسية، والذي تناول أبرز المواضيع والقضايا على الساحة الجنوبية واهمها نتائج لقاء الرئيس عيدروس الزُبيدي بالسفير الأمريكي، بالإضافة إلى مناقشة آخر تطورات الحرب التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وعبرت الأمانة العامة عن استنكار المجلس الانتقالي الجنوبي صمت المجتمع الدولي على الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وانتهاك قوات الاحتلال الإسرائيلية للقوانين الدولية بارتكابها جريمة حرب من خلال استخدام اسرائيل للقوة العسكرية بحق المدنيين ومنع عنهم سُبل الحياة.

كما وقف الاجتماع أمام آخر المستجدات والتطورات التي يشهدها الجنوب بما فيها نجاح الحملة الأمنية في العاصمة عدن والتي تستهدف منع سير الدراجات النارية والسيارات غير المرخصة ومنع حمل السلاح في الأماكن العامة.

وناقش الاجتماع التقرير المقدم من دائرة الشؤون المالية والإدارية حول مستوى انضباط الدوائر والهيئات التنفيذية بالمحافظات ومنسقيات المجلس الانتقالي في الجامعات، في رفع التقارير المالية للعهد التي تم صرفها لتنفيذ الأنشطة والمبادرات.

 وكان الاجتماع قد استعرض تقرير نشاط دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع المنصرم، بالإضافة إلى محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى