الرئيس الزُبيدي يزور أسرة الشهيد البطل عبداللطيف السيّد بأبين 

قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، بزيارة لأسرة الشهيد القائد عبداللطيف السيد، في منزله بمنطقة باتيس بمحافظة أبين.

وقدم الرئيس الزُبيدي خلال الزيارة التعازي للوالد محمد حسين بافقيه (والد الشهيد)، وشقيقه حيدرة محمد بافقيه قائد الحزام الأمني بمحافظة أبين، مؤكدا أن استشهاد القائد عبداللطيف لا يمثل خسارة لأسرته وذويه فقط، ولكنه يمثل خسارة فادحة لأبين والجنوب عامة.

وأكد الرئيس القائد، أن ما اجترحه الشهيد عبداللطيف السيد من بطولات وما خلّده من مآثر ستبقى مصدر فخر واعتزاز لكل جنوبي، مجدداً العهد بالسير على نهج الشهيد السيد وجميع شهداء الجنوب حتى استئصال شأفة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار من باب المندب غربا حتى المهرة شرقا.
 
من جانبهما، قدم والد الشهيد وشقيقه، شكرهما وتقديرهما للرئيس الزُبيدي على هذا الزيارة، مؤكدين أن قدومه إلى منزل الشهيد يعد فخراً لأسرة الشهيد بما قدمه خلال مراحل حياته، وأن عزائهم في الشهيد عبداللطيف، هو مواصلة السير على نهجه حتى استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

رافق الرئيس القائد في زيارته أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء كمال همشري، مدير مكتب رئيس المجلس، واللواء علي ناصر لخشع، والأستاذ عبدالناصر الجعري، واللواء سالم السقطري وزير الزراعة والري والثروة السمكية، وعماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والعميد مختار النوبي قائد محور أبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى