الحزام الأمني يضبط كمية من الحشيش المخدر وحبوب الكبتاجون بعدن

ضبطت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، اليوم كمية من مادة الحشيش المخدر وحبوب (الكبتاجون) المخدرة وألقت القبض على عدد من المتهمين في ترويج المخدرات.

وقال قائد السرية الأولى بقطاع البريقة, الملازم عبدالله جعبل: “في أطار توجيهات قيادة قوات الحزام الأمني العاصمة عدن ممثلة بالعميد جلال الربيعي بتكثيف جهود مكافحة المخدرات فقد تمكنا من رصد عصابة مكونة من (6) اشخاص تقوم بعملية الترويج، حيث تم القبض عليهم وبحوزتهم كمية من المخدرات”.

وفي تفاصيل الضبط, أوضح بأنه تم توقيف مشتبهين على متن سيارة حيث عُثر بحوزتهم كمية من الحشيش وبعض أقراص الحبوب المخدرة ليكشف التحقيق عن تحديد موقع أحد المطلوبين أمنيا في قضايا الترويج ليتم بعدها رصده والقبض عليه وبحوزته كمية من المخدرات.

وأكد جعبل ضبط (5) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر و (280) قرص من الحبوب نوع (الكبتاجون) وأدوات تستخدم في تعاطي الحشيش (شيش الكترونية), وكمية من بذور نبات الحشيش, مضيفا أنه تم احتجاز المتهمين والمضبوطات واستكمال كافة الإجراءات القانونية بحق المتهمين ليتم تسليمهم للجهات المختصة.

يذكر أن القطاع الأول في قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن قد تمكن خلال الحملة الأمنية الأخيرة من ضبط أكثر من (120) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر كما قام بتفكيك العديد من شبكات ترويج المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى