بحضور رئيس تنفيذية انتقالي شبوة.. اللجنة التحضرية للهيئة الشرعية الجنوبية بالمحافظة تعقد اجتماعًا لها

عقدت اللجنة التحضيرية للهيئة الشرعية الجنوبية بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، اجتماعا لها برئاسة الشيخ علي محسن السليماني، رئيس اللجنة التحضيرية، بحضور الاستاد عبد العزيز مهدي بن لكسر، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

وفي لاجتماع الذي أُفتتح بآيات من الذكر الحكيم، القى الاستاذ بن لكسر، كلمةً أستعرض من خلالها نبذة تاريخية عن أهمية الدعوة وتبصير الناس بدين الله تعالى، حاثًا الهيئة على تحمل المسؤولية في هذا الظرف الذي يحتاج إلى تكاتف الجميع وحماية المجتمع من التصرفات والسلوكيات اللا أخلاقية.

وكان الشيخ علي محسن السليماني رئيس اللجنة التحضيرية للهيئة، قد تحدث بكلمة رحب في مستهلها بالحضور، وموضحاً من خلالها أهمية هذا الاجتماع، مشيرًا إلى تأييد القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ووقوفه ودعمه للهيئة الشرعية الجنوبية لتكون مؤسسة دينية وشرعية تقوم بدورها الدعوي والإرشادي والتنويري والوسطي البعيد عن التطرف والإرهاب.

وكان الاجتماع قد استمع الى كلمات قيمة من وكيل محافظة شبوة فهد الطوسلي، ومدير عام الاوقاف بالمحافظة محسن محمد بن صايل، ومدير عام عتق عبدالله الخليفي، جميعها باركت هذا الانعقاد، وأكدت على العمل صفاً واحداً لحماية المجتمع الشبواني من كيد الأعداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى