رئيس تنفيذية انتقالي المسيمير يلتقي وفد منظمة الناس في حاجة (peole in. Need)

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج الأستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي اليوم الخميس وفد من منظمة الناس في حاجة (peole in. Need) التشيكية .

وجرى خلال اللقاء الذي حضره ممثل عن قيادة السلطة المحلية بحث سبل تدخل المنظمة في الجانب الزراعي ومشاريع الطوارئ والتنمية في المديرية .

وأكد الحوشبي حرص واهتمام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي وكذا السلطة المحلية بالمديرية على تسهيل عمل المنظمة لتقديم كل مامن شأنه بأن يسهم في خدمة المواطنين خصوصا في المجال الزراعي الذي تزخر به المديرية .

وقدم الحوشبي شرحا موجزا حول احتياجات المزارعين وأهمية دعم القطاع الزراعي موجها شكره لفريق المنظمة لزيارتهم للمديرية والاطلاع على أوضاع المزارعين واحتياجاتهم .

من جانبه أكد ممثل قيادة السلطة المحلية احمد الحيمدي دعم قيادة السلطة المحلية للمنظمة وتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه الفريق خلال سير عمله في المديرية
.

وعقب اللقاء قام رئيس تنفيذية انتقالي المسيمير ووفد منظمة الناس في حاجة (peole in. Need) التشيكية الذي ضم كل من داريوس المزايدة رئيس الفريق ، ووضابط برنامج المياه والاصحاح البيئي م/عبدالرحمن احمد ومسؤلة برنامج التعليم في المنظمة الأستاذة/ مروى عارف
بالاطلاع عن الأضرار التي تعرضت لها الأراضي جراء تدفق مياه السيول والاستماع من المزارعين إلى احتياجاتهم وأبرز الصعوبات التي تعترض عملهم الزراعي ..

وقدم الفريق الزائر من منظمة الناس في حاجة الى مديرية المسيمير شكره وتقديره لقيادة انتقالي المسيمير والسلطة المحلية على تعاونهم وحفاوة الاستقبال مؤكدا بأن المنظمة لن تدخر جهدا بتقديم مايمكن تقديمه للمزارعين في مديرية المسيمير ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى