اللواء الشعيبي: عملية بناء وتأهيل الكوادر متواصلة لمواجهة التحديات الأمنية بالعاصمة عدن

شهدت إدراة أمن العاصمة عدن عرض مهيب للخرجين من برنامج تدريب وتأهيل القطاع الأمني لشرطة أمن عدن الذي تم تنفيذه بدعم وتمويل من دولة الامارات العربية المتحدة.

وخلال العرض, الذي اقيم في ساحة معسكر النجدة, قال مدير أمن عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي: “يسعدنا ويشرفنا هذت الجمع الكبير الذي يُعد الأول منذ تخرجكم فبهذه الشدة والحناجر الذهبية نرى من خلال هذا الثبات انه قدتم إستفادتكم الكثير من المهارات والاساليب الامنية في الدورة التاهيلة فهذا يدل على الشغف والاثر الطيب الذي ستنفذوه على ارض الواقع لخدمة المواطن وتثبيت امنة واستقرارة”.

وشدد اللواء الشعيبي خلال كلمته على المحافظة على السلوكيات الامنية والعمل على حماية الممتلكات والمباني والآليات الشرطوية والحافظ على الهندام والتحلي بالاخلاق المهنية, مؤكدا مواصلة عملية بناء المنظومة الأمنية بوتيرة عالية وتأهيل الكادر الامني الشرطوي لمواجهة التحديات الأمنية.

مشيرا إلى تنفيذ العديد من الدورات التدريبية المكثفة خلال هذه الفترة القادمة ضمن البرنامج الأمني المتكامل والذي سيشمل كافة الكادر البشري لتلقي التدريب والتأهيل ظمن الفترة الزمنية المحددة.

وتقدم مدير أمن العاصمة عدن بالشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية على الجهود المبذولة التي تقدمة في دعم قطاع الأمن من خلال التدريب الميداني والأكاديمي وتقديم المعدات وتجهيز المرافق الأمنية الأمر الذي سينعكس بشكل ايجابي على عمل رجال الأمن في كشف الجريمة والتعامل مع المواطن بشكل خلاق.

المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى