الحملة الأمنية براس العاره تلقي القبض على قارب محمل اسلحة وذخائر

تمكنت  اليوم الاربعاء 16 اغسطس 2023م، الحملة الأمنية بقيادة/ ماجد ْعمٌرَ سيف ، في مديرية المضاربة ورأس العارة محافظة لحج ، من القبض على افراد مهربين على متن قارب نوع “فيبرجلاس” محملاً اسلحة نوع “قطع آلي ومسدسات” مع عدد من الذخيرة، وكان ذلك في الشريط الساحلي بالقرب من باب المندب .

واشار “للأمناء” المسؤول الإعلامي عن الحملة الأمنية “أسعدابو الخطاب” ، عن جهود كبيرة تقوم بها الحملة الأمنية في المرحلة الثانية بمحاصرة عمليات التهريب بحراً ، مشيراً على أن الحملة بمساء هذا اليوم حققت انتصار كبير بقيادة قائد اللواء 17عمالقة من  ضبط قارب نوع فيبرجلاس محملاً بأسلحة خفيفة نوعية آلي ومسدسات مع الذخيرة،  وقامت الحملة بالتحرز على القارب أمنياً ، وفتح التحقيقات مع الافراد الذين كانوا على متن القارب .

وكشف أبو الخطاب على ان التحقيقات الاولية مع الافراد تشير إلى ان الاسلحة تابع لمهرب كبير يدعى[ ع.ص.ج ]، وسوف يعلن لاحقاً عن كامل تفاصيل التحقيقات الأمنية .

واشاد المسؤول الإعلامي باليقضة الأمنية التي يتحلى افراد الحملة على مدار الساعة لمكافحة التهريب في المديرية ، وماقد حققته من نجاحات كبيرة على طريق تجفيف منابع الفساد،
ولقد حقق القائد ماجد عمر سيف ، ناجحاً كبيراً خلال انطلاق الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري ، والتي انطلقت صباح يوم السبت  5 أغسطس 2023م .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى