رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي مدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة وعددا من مديري العموم بالمديريات

التقى الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأربعاء، بالأستاذ خالد الحميقاني مدير عام مكتب الاشغال بالمحافظة، والشيخ سمير الحييد مدير عام مديرية مودية، والاستاذ حسن محمد القحيم مدير عام سباح، والاستاذ ياسر العمودي مدير عام رصد.

وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ علي شيخ السوري، هنأ الحميقاني ومديري عموم المديريات قيادة المجلس ونيلها ثقة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لقيادة المجلس في المحافظة.

وأكد غيثان حرص القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع كافة مكاتب السلطة المحلية بالمحافظة في سبيل انتشال المحافظة والنهوض بها وتعزيز الأمن والاستقرار.

وأشار رئيس انتقالي أبين إلى أن انتقالي المحافظة بصدد وضع برنامج نزول ميداني إلى عموم المديريات لتلمس هموم ومعاناة المواطنين والاطلاع على الصعوبات والتحديات التي تواجهها المكاتب التنفيذية، والوقوف أمام جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية والاقتصادية، وبحث العديد من القضايا المتعلقة بهذا الشأن، وتذليل الصعوبات التي قد تعترض طريقهم وتعرقل سير عملهم.

وفي سياق متصل ناقش رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة مع الكابتن جمال العولقي الترتيبات للمهرجان الرياضي لاعتزال نجم نادي حسان والمنتخب الوطني جمال العولقي، بحضور الأمين العام لنادي حسان الرياضي المناضل صالح سالم ابو الشباب.

وأشاد غيثان بدور الكابتن جمال العولقي الذي سطع اسمه في عالم المستديرة أمام أعرق المنتخبات الدولية خلال فترة وجيزة، بسبب مهاراته وقدراته الرياضية التي نالت استحسان الجماهير الرياضية على المستويين المحلي والدولي.

وأكد غيثان اهتمام قيادة انتقالي المحافظة على إنجاح الكرنفال الكروي الذي ستحتضنه العاصمة زنجبار بما يليق مع مكانة وحجم اللاعب التاريخية خلال مشواره الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى