اختتام الدورة الأولى مدفعية بالمدرسة القتالية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية ومشروع رمايتها الختامي


 

اختتمت صباح اليوم، بالمدرسة القتالية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية (مدرسة الفقيد اللواء علي سعيد الحيقي) في المكلا؛ الدورة الأولى مدفعية، ومشروع الرماية الختامي الخاص بها باستخدام سلاح م.ط. ٢٣، الذي استمر لثلاثة أيام، بهضبة حضرموت.

وخلال الختام, أثنى رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية، مدير المدرسة القتالية، العميد طيّار محمد عوض مصعب على المستوى المتقدم الذي أظهره خريجو الدورة، خلال تنفيذهم لمشروع الرماية الختامي، كذلك انضباطهم والتزامهم خلال فترة التحاقهم بالدورة.

كما أشاد العميد مصعب بمخرجات المدرسة القتالية، ودورها في تطوير القدرات القتالية لدى منتسبي المنطقة العسكرية، وما يشكله ذلك من فارق كبير لبناء قوة عسكرية قادرة على حماية كامل تراب حضرموت.

وأكد على استمرار قيادة المنطقة العسكرية الثانية، ممثلة بقائدها اللواء الركن طيّار فائز منصور التميمي؛ على الدفع بالمدرسة القتالية وكوادرها الإدارية والتعليمية للتطوير المستمر وبأفضل المستويات لمنتسبي مختلف الألوية والوحدات العسكرية في المنطقة العسكرية الثانية.

وعقب الختام, قام رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية، مدير المدرسة القتالية، بتفقد مستوى العمل والإنجاز في الأعمال الإنشائية بالمدرسة القتالية، ومنها تمهيد أرضية الميدان، شاكراً قائد المنطقة العسكرية على توجيهاته الأخيرة بإنشاء ميدان خاص برفع مستوى اللياقة والبناء الجسماني للمتدربين بالمدرسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى