ركلات الترجيح تبتسم للأصفر .. مكلان إلى نهائي دوري الشعيب على حساب هلال لصبور

عدن24 | صابر العمدة

واصل فريق مكلان خطواته الثابتة نحو الاقتراب من منصات التتويج، وهذه المرة كانت محطة العبور عبر هلال لصبور بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي التفاصيل وفي أول مباريات نصف النهائي لدوري الشعيب لكرة القدم -بنسخته الثانية- الذي يقام برعاية النخيل مول، ووسط حضور جماهيري كبير دخل الفريقان وهدف كل منهما الإطاحة بالآخر.

هلال لصبور ومنذ الدقائق الأولى استطاع فرض شخصيته وسيطرته على مجريات المباراة، ولكن كان ينقص هذه السيطرة ترجمتها إلى أهداف، وفي المقابل ومن هجمة واحده وجد لاعب الأصفر المكلاني عبدالكريم العروي نفسه بدون رقابة أمام المرمى ليسجل أول أهداف المباراة عند الدقيقة 27 وسط فرحة عارمة في دكة ومدرجات الأصفر، وبه تنتهي أحداث الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني واصل هلال لصبور ماقدمه في الشوط الأول بغية تعديل النتيجة ولكن دون جدوى حتى الدقيقة تسعين، الزمن الرسمي للمباراة، إلى أن أتت الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي حاملة معها أمل العودة بالنتيجة بعد احتساب الحكم ضربة جزاء لصالح هلال لصبور ترجمها اللاعب القناص إبراهيم صالح إلى هدف أصاب فيه عشاق الأصفر في مقتل، وفرحة كبيرة في المدرجات الحمراء، لتذهب بعدها المباراة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للأصفر المكلاني بخمسة مقابل أربعة، ليضرب مكلان موعدا في النهائي مع الفائز من مباراة الغد بين فريقي العوابل والقزعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى