رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي مدير عام الأوقاف والإرشاد بالعاصمة عدن

التقى الاستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي اليوم الأحد بمكتبه في العاصمة عدن د. محمد حسين الوالي مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بعدن.

وفي اللقاء الذي حضره الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة، جرى مناقشة أوضاع مكتب الأوقاف والإرشاد وجهوده وبرامجه الإرشادية وإلى أهمية التكامل بين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ومكتب الأوقاف والإرشاد.

وفي بداية اللقاء أوضح الاستاذ العولقي أن الجنوب يشهد متغيرات ومستجدات على كافة المستويات السياسية والعسكرية والأمنية والخدمية تتطلب تضافر جهود الجميع من أجل خلق أجواء إيجابية تضمن الاستقرار والأمن الداخلي وتحقيق المصالح العليا للجنوب وشعبه.

واكد العولقي أن الهيئة الوطنية مهتمة بوضع آلية مشتركة مع مكتب الاوقاف والإرشاد في وضع محددات للخطاب الدعوي والارشادي الذي يبني ولا يهدم ويساهم في حفظ الأمن والاستقرار، مشيرا إلى أن مكتب الأوقاف بالعاصمة عدن يحتل أهمية بالغة في تحقيق هذا الهدف السامي.

وكان الاجتماع ناقش ظاهرة انتشار إذاعات المساجد غير القانونية والعمل على ايقافها والتقيد بالتراخيص والإجراءات القانونية من قبل مكتب الأوقاف والإرشاد والجهات ذات الاختصاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى