جريمة مروعة في تعز ضحاياها عريس وعروسته في يومهم الأول “تفاصيل”


استيقظت محافظة تعز السبت، على فاجعة كبيرة ضحيتها عروسين حديثان.

توفيت ، مساء  الجمعة، عروس وأصيب زوجها بحالة إغماء في أحد فنادق مدينة التربة بمحافظة تعز عقب يوم من زواجهما.   وقالت مصادر محلية إن زوجين من محافظة أب قررا أن يقيما زواجهما في فندق السكون بمدينة التربة قبل أن يعثر عليهم عصر الجمعة، وقد فارقت الزوجة الحياة فيما يصارع الزوج الموت في مستشفى خليفة.

ولم يتم كشف أسباب الوفاة حتى الآن وسط تحقيقات مكثفة تجريها الشرطة عن الأسباب التي أدت إلى تحول الزواج إلى حزن وفراق. وفي التفاصيل قال اقارب لهما انهما  عرسان لهما من يوم الاربعاء حيث  دخلا الفندق ليل الاربعاء وصباح الخميس الصباح خرجوا من الفندق حيث التقوا بذويهم  وذهبوا مجتمعين  الى منتزه السكون.

وبحسب المصادر فانه و وعند عودتهم  من المنتزه الى  الفندق قاموا بشراء   عشاء وكان احد اصدقاء العريس يتواصل به وذهب اليه  وناوه له عصير بباحة الفندق .

وقال عاملون في الفندق ان الصديق أخذ جوال العريس وأعطاه مدير الفندق لكي يشحنه ومر الوقت للصباح حيث قدم بعض اهل العريس لكي يسألوا إذا كان يحتاج شي .

وبرفقة العمال ت طرق الباب لكنه  لم يستجب لهم حيث غادر الفندق وذهب مره اخرى إليه فدق عليه الباب ولم يستجب له فحاول أكثر من مرة دق الباب عليه ولم يستجب له فذهب الولد الى  أهله واخبرهم  بأن العريس لا يرد عليه .

ولحظتها تجمع الاهل أله وأهل العروس الى  الفندق وتم مراجعة الكاميرا. حيث اكتشفوا انه يخرج من الفندق من يوم الخميس الساعه 6 مساء الى  يوم الجمعه الساعه 5 عصر جاءوا اهلهم بعد المغرب وطرقوا الباب دون جدوى حيث قاموا بالدخول من نافذة الغرفة .

ولحظتها عثروا على الزوج بجانب زوجته في غيبوية كاملة وكان الزوج حالته صعبة يعاني صعوبة شديدة في  التنفس  أما الزوجة كانت ميتة ووجهها منفوخ ولون وجهها أحمر. حيث  أخذهم الى  مستشفى التربه. ليتم لاحقا تحويلهم إلى تعز  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى