انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً وخطابياً وتكريمياً بمناسبة ختام مهرجان حضرموت الرياضي الثالث

نظمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد، حفلاً فنياً وخطابياً وتكريمياً، بمناسبة اختتام مهرجان حضرموت الرياضي الثالث، الذي أقيم برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وإشراف دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

والقى الاستاذ الكريحي طاهر كنعان نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة لمجلس، كلمة، نقل في مستهلها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وتهانيهم بنجاح المهرجان، معبراً عن عظيم سعادته واعتزازه بحضوره حفل تكريم أبطال حضرموت، موضحاً إلى أن حضرموت سباقة دائما بالتميز والإبداع، وفي مختلف المجالات.

وأشار كنعان إلى أن المهرجان، الذي تقيمه الدائرة سنويا في عدن والمكلا، يهدف الى إنعاش النشاط الرياضي، والمضي قدما بالرياضة الجنوبية، وانتشالها من واقعها المزري، مؤكداً أن دائرة الشباب والطلاب، ستساعد الجميع، من أجل مصلحة الشباب والرياضة، وأنهم فخورون بأفكار وطاقات الشباب الجنوبي جميعا، فالوطن الجنوبي لكل وبكل أبنائه.

من جانبه تحدث علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب في تنفيذية انتقالي حضرموت، بكلمة عبر من خلالها عن سعادته بحجم المشاركة الكبيرة في المهرجان، ومشيرا إلى أن المهرجان ركز على الألعاب المهملة، أو مايسمى بألعاب الظل، وشاركت فيه عشرة ألعاب.

وشهد الحفل الذي حضره ممثلو الاتحادات الرياضية المشاركة في المهرجان، فقرات غنائية وأناشيد، وطنية ورقصات شعبية بالإضافة إلى توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين بالمراكز الأولى في الألعاب المشاركة.

حضر الحفل عددا من أعضاء الجمعية الوطنية والهيئتين التنفيذيتين للمجلس بالمحافظة ومديرية المكلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى