رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي أعضاء القيادة المحلية بمديرية الروضة

التقى الاستاذ عبد العزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم السبت، بأعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الروضة.

وفي مستهل اللقاء نقل بن لكسر إلى أعضاء القيادة المحلية بمديرية الروضة تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مشيرا إلى الأهمية التي تحتلها مديرية الروضة من رمزية نضالية وسياسية، وما سطرته من مواقف على صعيد المشروع الوطني الجنوبي.

وحث بن لكسر خلال اللقاء، أعضاء القيادة المحلية على العمل بروح الفريق الواحد والتعاون والتكاتف لتجاوز كل الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملهم الوطني، لاسيما وأن المرحلة التي يعيشها الجنوب اليوم صعبة في ظل المؤامرات التي تحاك ضد شعب الجنوب وحقه في نيل حريته واستقلال واستعادة دولته، مشددا على ضرورة تفعيل عمل القيادة والارتقاء بعمل المجلس بالمديرية.

وكان رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية الروضة الاستاذ توفيق المسب قد رحب برئيس تنفيذية المحافظة والوفد المرافق له، مستعرضا عمل ونشاط الهيئة التنفيذية بالمديرية، ومشيرا إلى عدد من الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل المجلس.

وفي اللقاء قدم عددا من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية مداخلاتهم وملاحظاتهم فيما يتعلق بنشاط عمل المجلس بالمديرية، والهادفة إلى الارتقاء بالعمل على مختلف الأصعدة التنظيمية والسياسية والإعلامية الجماهيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى