مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي وادي وصحراء حضرموت يزور جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين

زار الأستاذ / باسم جمعان دويل محفوظ بن سعيد، مدير ادارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بوادي و صحراء حضرموت للاطلاع على استعداداتها للعام الدراسي الجديد والاحتياجات التي تساهم في سير العملية التعليمية. وكان في استقباله رئيس الجمعية الأستاذ / سامي أنيس الكاف.

وأشاد مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي وادي وصحراء حضرموت بالجهود التي تقوم بها الجمعية من أجل رعاية وتأهيل شريحة المكفوفين و إدخالهم في المجتمع، مؤكدًا على حرص واهتمام إدارته بتقديم كافة أشكال الدعم والتعاون لهذه الشريحة. كما أكد على تنفيذ برامج رياضية وتدريبية وتأهيلية مشتركة تساهم في تنمية قدرات المكفوفين وزيادة ثقتهم بأنفسهم.

ومن جانبه، رحب الأستاذ سامي الكاف رئيس الجمعية بزيارة مدير إدارة الشباب والطلاب، شاكرًا له اهتمامه بهذه الشريحة من المجتمع. كما قدَّم شرحًا مفصلاً عن مشاريع وبرامج وأنشطة الجمعية التي تستهدف شرائح مختلفة من المكفوفين في مجالات التعليم والثقافة والصحة والإنتاج.

وأثنى الكاف على دور قيادة المجلس الانتقالي بوادي حضرموت في دعم جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين وتذليل العديد من الصعاب أمامها.

حضر اللقاء الأستاذ عبد المعين سالم بكير، أمين عام الجمعية، والأستاذ عبدالله احمد باجري، مسؤول التدريب والتأهيل، وعدد من الأعضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى