تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر أغسطس، برئاسة محمد عبد الملك الزُبيدي، رئيس الهيئة.

وشدد الزُبيدي، على ضرورة سماع صوت الشعب في حضرموت، والتي عبر عنها بقوة ووضوح في مختلف الميادين والساحات العامة، مؤكدا على استمرار مسيرة النضال حتى تحقيق خيارات شعب الجنوب، ووحدة الصف الحضرمي، ونبذ كافة أشكال التعبئة والتحريض والتقسيم، ورفض سياسة تفريخ المكونات.

وأوضح رئيس تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت، أن المجلس الانتقالي الجنوبي يرحب بالحوار مع كافة الأطراف والمكونات المختلفة في المحافظة، مباركا كافة الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي لإعادة هيكلة المجلس بقيادات شابة ودماء جديدة.

ودعا الاجتماع، إلى ضرورة متابعة الأجهزة الأمنية والعسكرية في وادي حضرموت لتنفيذ القرارات الصادرة بحق المعتدين على فعالية يوم الأرض الجنوبي 7 /7، والذين سقطوا فيها عدد من الجرحى، مؤكدا أن جرحى الفعالية يحضون باهتمام كبير من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتطرقت الهيئة في اجتماعها، إلى جُملة من القضايا والتطورات في وادي حضرموت، بالإضافة إلى عدد من المواضيع ذات الصلة بعمل الإدارات في الهيئة، متخذة ما يلزم من قرارات وتوصيات بعد مناقشة المحضر السابق والمصادقة عليه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى