وكيل محافظة شبوة يدشن صرف الحوالات النقدية للدورة ال16 في هيئة بريد عتق

دشن الأخ أحمد صالح الدغاري وكيل المحافظة القائم بأعمال المحافظ اليوم في فرع الهيئة العامة للبريد عتق عملية صرف مستحقات الحوالات النقدية للدورة ال16.

وخلال التدشين الذي حضره الإخوة عبد الله ناصر الخليفي مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة وصلاح بارويس مدير عام فرع الهيئة العامة للبريد شبوة وحسين الرفاعي مدير عام الإعلام أشاد وكيل المحافظة بجهود الإخوة في صندوق الرعاية وهيئة البريد في تنظيم عملية الصرف وتوزيعها للمستفيدين على عموم مديريات المحافظة.

وشدد وكيل المحافظة على القائمين على أعمال صرف الحوالات النقدية على ضرورة تسهيل إجراءات الصرف مراعاة لظروف المستفيدين وبما يسهل حصولهم عليها بأفضل الوسائل.

مدير عام صندوق الرعاية بالمحافظة عبدالله الخليفي أوضح أن الحوالات النقدية المقدمة من اليونسيف للدورة ال16 شهدت زيادة بمقدار 33٪ عما سبق من دورات والذي تم تقديرها بناء على ارتفاع التكلفة المعيشية، مشيرا أن الحالات المستفيدة من الحوالات النقدية بلغت (60515) بموجب الحالات الرسمية المعتمدة في العام 2014.

وأشار الخليفي إلى عملية الصرف ستتم في مديريات عتق، بيحان وعين عبر الهيئة العامة للبريد وتتولى الشركة الوطنية للتحويلات بنك اليمن الكويت الصرف في جميع مديريات المحافظة، داعيا جميع المستفدين للتوجه لاستلام حوالاتهم اعتبارا من اليوم وحتى تاريخ 31 اغسطس 2023م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى