رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يتفقد اللواء الخامس دفاع شبوة

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر اليوم الاثنين بزيارة تفقدية لمعسكر اللواء الخامس دفاع شبوة بمديرية مرخه، حيث كان في استقباله قائد اللواء العميد أحمد شليل الحارثي.

وألقى رئيس الهيئة التنفيذية كلمة في الضباط والجنود نقل إليهم تحايا الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في أعمالهم الوطنية، ومثمنا الدور الكبير للواء الخامس دفاع شبوة في مقاومة المليشيات الحوثية والتنظيمات الإرهابية، وما قدمه اللواء من تضحيات من شهداء وجرحى، مؤكدا حرص الرئيس الزُبيدي على دعم وتطوير قدرات القوات المسلحة الجنوبية في مهامها للذود عن تراب الوطن الجنوبي وترسيخ الأمن والاستقرار.

وأعرب رئيس الهيئة التنفيذية عن الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة لجهودها الكبيرة والمتميزة على ما تقدمه من دعم للقوات الجنوبية، وذلك من خلال تأهيل وتدريب هذه القوات ورفع قدراتها القتالية، مشيدا في هذا الصدد بما شهده اللواء الخامس من إقامة دورات تدريبية عدة لتأهيل أفراده ورفع قدراتهم لمواجهة كل الأخطار والتحديات.

من جانبه رحب العميد أحمد الحارثي، بزيارة رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة والوفد المرافق له، مؤكدا على صلابة أرض الجنوب في مواجهة كل التهديدات الإرهابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى