اللواء البحسني يطلع على نشاط السلطة المحلية في محافظة حضرموت

اطلع اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، على نشاط السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، وماهية صعوبات العمل التي تواجهها، وما قامت به من أعمال وما تم تحقيقه من قبلها منذ فترة التعيين.

جاء ذلك خلال لقائه مع قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالمحافظ مبخوت بن ماضي وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي صالح العمقي، وعدد من وكلاء المحافظة ومديري المكاتب الخدمية.

وتطرق اللقاء إلى وضع قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، بعد الهجمات الإرهابية التي قامت بها ميليشيات الحوثي على المنشئات النفطية بميناء الضبة النفطي في الربع الأخير من العام المنصرم، ما أدى إلى مفاقمة الوضع الاقتصادي، وانقطاع مخصصات حضرموت من عائدات النفط المقدرة بـ20%، وانعكاس ذلك سلبًا على مهام السلطة بحضرموت في القيام بواجباتها، بالإضافة إلى مسؤوليات الجهات العليا التي يتحتم القيام بها تجاه المحافظة.

وجدد في اللقاء اللواء البحسني دعمه لقيادة السلطة المحلية، ومساعدتها في نقل الملفات الشائكة إلى القيادات العليا ومتابعتها للقيام بواجباتها ومسؤولياتها تجاه المحافظة وأبنائها، مشيدًا بتماسك قيادة السلطة المحلية، والجهود المبذولة بشكل جماعي للعمل على تحسين واقع الخدمات والارتقاء بها في حضرموت.

هذا ويأتي اللقاء تواصلًا للقاء السابق بهدف اطلاع اللواء البحسني على نشاط السلطة المحلية بحضرموت والصعوبات التي تواجهها، لتقديم المساعدة والوقوف إلى جانب السلطة المحلية لتحسين مستوى أدائها من خلال متابعة الجهات العليا وذلك للقيام بواجباتها ومسؤولياتها تجاه المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى