سياسيون يطلقون هاشتاج #سقطرى_عام_من_التنميه

أطلق سياسيون وناشطون جنوبيون عصر اليوم هاشتاج #سقطرىعاممن_التنميه على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالوا إن الهاشتاج يبرز النهضة التنموية التي شهدتها محافظة أرخبيل سقطرى الجنوبية منذ ما بعد تحريرها من ميليشيا الإخوان الإرهابية من قبل القوات المسلحة الجنوبية بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في 19 يونيو 2020م، مرورًا بتعيين رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس رأفت الثقلي محافظًا لسقطرى في 31 يوليو 2022م، وحتى اليوم، وإبراز الدور التنموي الكبير الذي لعبته دولة الإمارات العربية المتحدة في سقطرى الجنوبية على كافة المستويات تنمويًا، وخدميًا، وعسكريًا، ودعم الأشقاء الإماراتيين لأبناء سقطرى.

وأكدوا على أن طرد ميليشيا الإخوان الإرهابية من سقطرى ساهم بالنهوض بالمحافظة.

وجددوا التأكيد على هوية سقطرى الجنوبية التاريخية، وسيرها في مشروع أخواتها من محافظات الجنوب المتمثل في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

وأشاروا إلى أن جهود الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة في سقطرى الجنوبية ساهمت بدور تنموي كبير على كافة المستويات تنمويًا، وخدميًا، وعسكريًا.

وقالوا: “منذ تعيين رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس رأفت الثقلي محافظًا لسقطرى في 31 يوليو 2022م، شهدت سقطرى نهضة تنموية كبيرة”.

ونوه بأن أبناء سقطرى الجنوبية يجددون العهد والولاء للقيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.

واستذكروا تضحيات شهداء سقطرى الميامين وعلى رأسهم مهندس انتصار سقطرى العميد علي ناصر لعوش الكازمي، رئيس عمليات اللواء الأول مشاة بحري، والمحطات الحافلة لكل الشهداء الابطال، والتي توُجت بتحرير الجزيرة الجنوبية من قبضة وعبث مشاريع الإخوان.

ودعا السياسيون كافة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة مع هاشتاج #سقطرىعاممن_التنميه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى