القيادة المحلية لانتقالي أبين تعقد اجتماعها الفصلي الثاني من العام الجاري

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الأحد، بمدينة زنجبار، اجتماعها الموسع للفصل الثاني للعام الجاري 2023، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة الاستاذ محمد احمد الشقي.

وفي الاجتماع الذي عقد تحت شعار الاستمرار في مكافحة الإرهاب وتعزيز الاصطفاف الوطني، أشار الاستاذ محمد الشقي خلال الكلمة التي ألقاها إلى طبيعة الوضع الراهن وتعقيدات المرحلة، وعزم شعب الجنوب الانتصار للإرادة الوطنية التي انتصر لها الثوار الابطال في الـ 14 من اكتوبر.

وأكد الشقي على أن محافظة أبين التي يقدم أبناؤها أرواحهم الزكية في اجتثاث الإرهاب ومختلف مراحل الثورات التحررية تقدم نموذجاً في الاصطفاف الوطني وفي طليعة شعب الجنوب للكفاح من أجل استعادة دولة الجنوب رغم الاستهداف الممنهج من قوى الشر والإرهاب.

وأشار الشقي إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي بكافة هيئاته العليا عاكفة على تقييم الوضع السياسي والاقتصادي عامة وهناك خطوات للخروج من هذه المعاناة والأزمة الاقتصادية المفتعلة ضد أبناء الجنوب والتي لا يمكن أن تنال من صمود شعبنا ونضاله في استرداد مطالبة المشروعة المتمثلة في استعادة دولة الجنوب.

واستعرض الاجتماع التقرير التنظيمي للفصل الثاني الذي تضمن شرحاً لخطط العمل وتقارير اجتماعات الهيئة التنفيذية ومستوى تنفيذ القرارات وتقارير الانجاز لنشاط الهيئات في المحافظة والمديريات، وأوجه الصرفيات للأنشطة

وقدم أعضاء القيادة المحلية عددا من المداخلات التي أشادت بانتصارات شعبنا وقواتنا المسلحة الجنوبية على قوى الشر والإرهاب، وعلى أهمية استمرار عملية سهام الشرق لاستكمال تطهير المحافظة من خلال الإرهاب وتأمين كافة مديرياتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى