هيئة التدريب والتأهيل تنظم دورة تدريبية حول طرق التأثير بدوائر صنع القرار الدولي

نظمت هيئة التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاحد، دور تدريبية حول طرق التأثير بدوائر صنع القرار الدولي، استهدفت عددا من كوادر هيئات المجلس الانتقالي.

وفي مستهل الدورة القت الدكتورة منى باشراحيل، رئيس هيئة التدريب والتأهيل كلمة رحبت فيها بالمشاركين، مشيرة إلى أن الهيئة تركز حالياً من خلال الدورات التي تنظمها على الجوانب الدولية لتعزيز عمل هيئات المجلس المرتبطة بهذا المجال.

واضافت باشراحيل بأن الجنوب يمر بالعديد من المستجدات السياسية خلال هذه المرحلة التي تتطلب تعزيز المهارات القيادية لكوادر المجلس الانتقالي التي ستسهم في الارتقاء بالعمل الوطني الجنوبي الهادف إلى تحقيق تطلعات شعب الجنوب المتمثل باستعادة الدولة كاملة السيادة.

واشارت باشراحيل إلى أن المشاركين في هذه الدورة سيتعرفون على مجموعة من المعلومات التي ستعزز مهاراتهم التفاوضية، متمنية لهم التوفيق والنجاح والاستفادة من كافة المعارف التي ستعطى لهم خلال الدورة.

وتلقى المشاركون في اليوم الافتتاحي للدورة التي تستغرق خمسة ايام متتالية شرحاً من المدرب محمد الكثيري على مراحل اتخاذ وأنواع القرارات السياسية وأقسام القرار السياسي  وأساليب التأثير في صنع القرار الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى