المارد المصنعي يصنع المفاجأة ويتجاوز هلال لصبور بثلاثية ويبقي على آماله في التأهل إلى الدور الثاني

عدن24 | صابر العمدة

على عكس توقعات الجماهير، فجر اليوم فريق “المصنعة واقد” أكبر مفاجئات الدور الأول بعد تغلبه على هلال لصبور بثلاثة أهداف لهدفين.
وأقيمت المباراة على ملعب المصنعة ضمن الجولة ماقبل الأخيرة من دوري الشعيب لكرة القدم بنسخته الثانية الذي يقام برعاية النخيل مول، الراعي الرسمي للبطولة.
دخل المارد المصنعي المباراة وعينه على الثلاث النقاط من أجل رفع حظوظه في التأهل إلى الدور القادم..
نوايا المارد بدت مبكرا عبر شنه عدد من الهجمات الخطيرة على حارس الهلال لصبور، لتأتي الدقيقة الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول لتعلن أفراح وأول أهداف المارد عبر لاعبه بسام فضل.
فرحة الهدف لم تدم طويلا، ومن ضربة جزاء تمكن مهاجم هلال لصبور إبراهيم صالح من إدراك التعادل عند الدقيقة 33.
ومع الشوط الثاني واصل المارد انتعاشته، وبحلول الدقيقة 58 وبتسديدة لا تصد ولا ترد من منتصف الملعب تمكن اللاعب مروان الحالمي من إضافة الهدف الثاني.
وبنفس سيناريو الشوط الأول أعاد إبراهيم المباراة لنقطة البداية بتسجله هدف التعادل من ضربة جزاء عند الدقيقة 84.
وعند الدقيقة 86 تحصل لاعب هلال لصبور زكريا زكي على كرت أحمر بسبب الاحتجاج.
ومع انتظار الجميع صافرة الحكم بإنهاء المباراة، تحصل المارد المصنعي على ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، أنبرى لها اللاعب نبيل فضل الذي تمكن من تسجيلها وبكل هدوء، لتعم الفرحة مدرجات وديار المصنعة واقد بهذا الفوز التاريخي الذي سيؤرشف في تاريخ النادي.

  • فوز المصنعة بهذه المباراة عاد له الأمل بالتأهل إلى الدور القادم بشرط الفوز على منافسه المباشر فريق الصلئة في المباراة الختامية للمجموعة.
  • أدار المباراة الحكم عبدالكريم العمري وراقبها عبدالرزاق العبسير وفي التنظيم فهد الواقدي، وفي التعليق عبدالقادر صالح، وفي التصوير والتوثيق الإعلامي لطفي المكلاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى