اللواء الثالث مقاومة يدشن المرحلة الثانية للدورات من العام التدريبي 2023م

دشنت قيادة اللواء الثالث مقاومة جنوبية صباح اليوم الأحد المرحلة الثانية للدورات التدريبية للعام 2023 بحضور قائد اللواء العميد زكريا قابوس.

وفي كلمة لقائد اللواء الثالث مقاومة العميد زكريا قابوس اثناء التدشين حيا فيها منتسبي اللواء من الضباط وصف ضباط وأفراد على ما بذلوه من جهود في الدورات التدريبية السابقة والتي تكللت بالنجاح، حاملا إليهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي واللواء شلال شائع القائد العام لالوية المقاومة.

وقال العميد قابوس: “إن هذا التدشين يأتي في إطار السعي المتواصل لقيادة اللواء في تأهيل منتسبيه من أبناء القوات المسلحة الجنوبية تأهيلا عسكريا وتنظيميا وقتاليا واكسابهم المهارات المتنوعة التي يحتاجها الجندي في ميدان المعركة من أجل بناء وحدات عسكرية منظمة تتصف بالطابع العسكري الرسمي.

وخلال التدشين, ألقيت العديد من الكلمات لضباط واركانات اللواء صبت جميعها في شحذ همم الأفراد ورفع معنوياتهم وحثهم على الاستفادة القصوى من هذه الدورات لما لها من أثر كبير في تطوير مهاراتهم وأدائهم في مختلف الجوانب العسكرية والقتالية وكذلك الإدارية والثقافية.

كما استعرض خلال التدشين المتدربون مهاراتهم القتالية والبدنية والتنظيمية، بعد قيامهم بعرض عسكري جاب ساحة المعسكر مرددين الهتافات الوطنية الجنوبية ومجددين العهد والوفاء للوطن وقيادته السياسية والعسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى