شبوة.. وصول تجهيزات مصنع انتاج الأكسجين إلى ميفعة

أكد الدكتور على ناصر سعيد مدير عام الصحة والسكان شبوة وصول كامل تجهيزات مصنع انتاج الأوكسجين إلى مديرية ميفعه.

وأشار الدكتور الذيب إلى أن المصنع جاء بناء على توجيهات معالي وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح لتغطية الطلب من الأوكسجين في المديريات الجنوبية لمحافظة شبوة والمقدم من المساعدات الأمريكية عبر منظمة يمن ايد.

واوضح مدير عام الصحة أن الطاقة الإنتاجية للمصنع تقدر ب 50 اسطوانة في اليوم الأمر الذي من شأنه سيؤدي لاكتفاء المديريات الجنوبية من المحافظة.

وعلى صعيد متصل ناقش الدكتور علي ناصر سعيد مدير عام مكتب الصحة والسكان مع معالي وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح جملة من القضايا التي تهم القطاع الصحي بالمحافظة.

وتطرق مدير عام الصحة إلى نتائج اللقاء المثمرة والتي من خلالها وجه معالي وزير الصحة لوكيل قطاع الطب العلاجي بزيادة عدد جلسات مراكز غسيل الكلى في شبوة واعتماد الموازنة المالية لها.

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة الموازنات التشغيلية للمستشفيات الحكومية بالمحافظة التي تمكنها من تقديم الخدمات الطبية والعلاجية بالشكل المطلوب.

هذا وعبر الدكتور الذيب عن تقديره لمعالي وزير الصحة والسكان وللمحافظ ابن الوزير على جهودهم واهتمامهم المتواصل بتحسين أداء القطاع الصحي في المحافظة وبما يسهم في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بالمستوى المطلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى