الجنوب وطنا والانتقالي يمثلنا.. اصطفاف شعبي خلف الرئيس الزُبيدي

أشاد مغردون جنوبيون، بدور المجلس الانتقالي الجنوبي في الدفاع عن قضية شعب الجنوب، مؤكدين أنه الملاذ الامن والصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل الدسائس والمؤامرات مستمدا قوته من الارادة الشعبية.

وأوضحوا عبر هاشتاج الجنوب وطنا والانتقالي يمثلنا، أن شعب الجنوب يؤمن بدور المجلس باعتباره الحارس الأمين على مطلب استعادة دولة الجنوب العربي كاملة السيادة، مشددين على المشروع الوطني للمجلس الانتقالي الجنوبي القائم على التطلعات المشروعة للجنوبيين.

وطالبوا المجتمع الإقليمي والدولي باحترام إرادة الشعوب، لافتين إلى الحق التاريخي للشعب في استعادة الدولة الجنوبية، ودور المجلس الانتقالي الجنوبي بتحقيق المنجزات والمكتسبات على الصعيدين السياسي والحقوقي في زمن قصير.

وأضافوا أن الانتقالي يسير بخطوات ناجحة نحو استعادة الدولة الجنوبية، بثبات الجبال وبعزيمة الرجال الصلبة التي لا تنكسر، موضحين أنه يحمل آمال وتطلعات شعب الجنوب في بناء الوطن الجنوبي.

ونبهوا إلى أن أقوى الأسلحة التي يمكن للجنوبيين التسلح بها لمواجهة أعداء قضية شعب الجنوب هو التلاحم والوقوف صف واحد خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى