مدير عام مستشفى الصداقة يناقش مع قيادة حرس المنشآت تعزيز الجهود الأمنية بحرم المستشفى

ناقشت أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام، اليوم الأحد، مع قيادة حرس المنشآت بالعاصمة عدن سبل تعزيز الجهود الأمنية بحرم المستشفى وكيفية ضمان مؤسسة صحية خالية من المشاكل والمعوقات .

وجاء ذلك خلال لقائها بالعميد حسن يحيى حسن احمد مستشار القائد العام لحرس المنشآت والوفد المرافق له، وتطرق اللقاء على ضرورة تعزيز الأمن وتفعيل دوره بما يفضي إلى استقرار حرم المستشفى.

وأكد المستشار حسن لمدير عام مستشفى الصداقة استعداده برفد اقسام المستشفى بحرس نسائي لإنهاء المعوقات والصعوبات التي تواجهها خاصة في قسم النساء، لتسهيل عملية دخول المرضى وانهاء اي فوضى تعرقل عمل الكادر الطبي.

وقدمت أ.د رجاء شكرها لقيادة حرس المنشآت على دورهم الأمني في حماية المرافق الصحية خاصة في مستشفى الصداقة، مشيدةً بالجهود التي يبذلونها تجاه المرضى وتسهيل دخولهم لتلقي العلاج.

من جانبه أثنت قيادة حرس المنشآت على الجهود التي تبذلها إدارة وكوادر مستشفى الصداقة، من خلال تقديم الخدمات الطبية المتميزة للمرضى القادمين للعلاج باقسامها العديدة، مؤكدين على بذل المزيد من الجهود لحماية أمن المستشفى وتجاوز الصعوبات والتحديات التي تواجههم أثناء أداء عملهم الأمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى