محافظ المهرة يلتقي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة

إستقبل الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، صباح اليوم بمكتبه، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة مجاهد بن عفرار.

وفي اللقاء رحب المحافظ، برئيس تنفيذية انتقالي المهرة، مؤكداً أهمية تكاتف الجميع ووحدة الصف خلال هذه المرحلة الصعبة ودعم جهود السلطة المحلية في تثبيت دعائم الأمن الاستقرار وإقامة المشاريع الخدمية والتنموية.

وأشاد المحافظ بن ياسر بالدعم والاهتمام الكبير الذي يقدمه الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي لمحافظة المهرة وسلطتها المحلية.

من جانبه ثمن رئيس تنفيذية انتقالي المهرة مجاهد بن عفرار تعاون واهتمام معالي المحافظ بن ياسر وتذليل الصعوبات والعمل معاً لتلبية تطلعات أبناء المحافظة وتوفير الخدمات الضرورية والأساسية ، مؤكداً على ضرورة وقف التجنيد الذي لا يخدم أبناء محافظة المهرة وتطلعاتهم في إدارة شؤون محافظتهم في كافة المجالات.

وكرس اللقاء لمناقشة التحديات والمخاطر التي تواجهها محافظة المهرة والجنوب عموماً، والدور الذي يمكن أن تؤديه الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة في تعزيز جوانب التعاون والشراكة الحقيقية مع السلطة المحلية في تحقيق التنمية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار .

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى