في دوري الشعيب لكرة القدم بالضالع: شباب العوابل وصقور لودية يعمقان جراح السهم الرباطي والمارد الاحمر ويجعلان آمالهما بالتأهل تتضاءل

ضمن دوري الشعيب لكرة القدم وفي المبارآة الأولى التي اقيمت عصر اليوم على ملعب شهداء العوابل بعاصمة مديرية الشعيب العوابل التي جمعت فريقي شباب العوابل وسهم الرباط ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى استطاع شباب العوابل ان يتقدم لصدارة المجموعة الأولى مؤقتاً بعد ان استطاع الخروج فائزاً برباعية نظيفة اثخنت جراح السهم الرباطي وجعلت آماله في التأهل للمربع الذهبي تتضاءل.

فيما اكد العوابل مجدداً حصده للنقاط تباعاً – اذ يعد اول فريق يحصد النقاط الست من مبآراتين لعبهما حتى الآن – واثبت ان خطف أحدى بطاقتي التأهل مسألة وقت ليس الا كما اثبت بما لايدع مجالاً للشك صحة التوقعات التي اعتبرته من ابرز المرشحين لنيل اللقب.

مبروك فريق شباب العوابل وهاردلك فريق سهم الرباط الذي تحسن لعبه مقارنة بالمباراة الماضية مع الأشارة الى انه واجه ابر مرشحان لنيل اللقب حيث خسر دربي الوسط امام مكلان بستة اهداف لثلاثة واليوم برباعية نظيفة فهل سيعود من بعيد امام صقور الجبل والشرف وقعزان والجار حذارة ام سيواصل نزيف النقاط

وفي المبارآة الثانية اليوم التي جرت وقائعها على ملعب الشهيد عبدالكريم بمدينة الشعيب الرياضية المصنعة ضمن مباريات المجموعة الثانية استطاع صقور لودية ان يعمق جراح المارد الاحمر (المصنعة- واقد) بثلاثية نظيفة شوط المدربين الشوط الثاني من المقابلة إذ خرج الفريقان خاليي الوفاض من الاهداف في الشوط الأول حيث احرز الصقور ثلاثية نظيفة.

 وهذا يعني ان المارد الأضعف هجوماً فلم يستطع احراز حتى هدف شرفي في مبارتين ودفاعاً اذ ولجت مرماه 12 هدف وهذا يثبت ان حماس الشباب الذي طعم فيه ثلثي الفريق وحده لايكفي لتحقيق نتائج كروية.

 ونحن نضع ذلك امام مدرب وادارة الفريق كةنها الهزيمة الثانية التي يتلقاها الفريق في عقر داره.. فهل نأمل انتعاشة في اداء المارد في المباريات القادمة لاسيما وانه صاحب المشاركات الابرز على مستوى المحافظة..؟!

واعتبار مشاركته هي لانجاح الدوري واكتساب الشباب الخبرة لتكون قاعدة قوية يتكئ عليها في المنافسات القادمة – كما قالت إدارة الفريق.

مبروك صقور لودية الفوز والدخول حلبة المنافسة بقوة على التأهل للمربع الذهبي وحظاً اوفر للمارد في المباريات القادمة.

من (ابو النجدي الحكم)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى