اقرار آلية تنظيم الرقابة على الاسواق بعتق

اقر الاجتماع المنعقد اليوم في عتق بمحافظة شبوة برئاسة الوكيل المساعد للمحافظة علي الكندي آليات تنظيم الرقابة على الاسواق بمدينة عتق ، وتشكيل فريقا مشتركا من مكتبي الصناعة والتجارة بالمحافظة وصحة البيئة باشغال المحافظة ومديرية عتق .
وخلال الاجتماع الذي ضم مديرو عموم مكاتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد الكويلي ، والشؤون القانونية بالمحافظة صادق الشيوحي ، وصندوق النظافة والتحسين محمد فضل ، ومديرية عتق عبدالله الخليفي ، اكد الوكيل علي الكندي على اهمية التنسيق في عمل فريق الرقابة الميدانية على الاسواق ، منوها بدوره في حماية المستهلك ، عملا بتوجيهات محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير والقاضية بضرورة تكثيف حملات الرقابة على الاسواق ، لافتا باهميتها في حماية صحة الناس من مخاطر بيع المواد الغذائية المنتهية الصلاحية ، والمغشوشة الصناعة .

من ناحيه اخرى اشاد الوكيل علي الكندي بنتائج اول عمل للنزولات المشتركة لفريق الرقابة ، لافتا بدوره في ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية .
و اكد المهندس نبيل عيسى  بان الفريق المشترك للرقابة تمكن اليوم من ضبط ما يقارب طن من المواد الغذائيه منتهيه الصلاحية من اسواق مدينة عتق ، مفيدا بتنوعها  مابين حلويات متنوعة و بسكويت و مساحيق المشروبات الصناعية و الغازيه وزيوت مختلفة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى