مدير التواهي يتفقد المجمع الصحي ويشيد بالخدمات الطبية لمركز الطوارئ التوليدية بالمديرية

تفقد مدير عام مديرية التواهي الأستاذ وجدي محمد الشعبي، اليوم، سير العمل بالمجمع الصحي للمديرية، ومستوى الالتزام بالدوام الرسمي والخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

وأستمع الشعبي، خلال الزيارة التفقدية، من مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالتواهي الدكتور خالد عبدالباقي، إلى سير العمل بالاقسام الصحية بالمجمع الصحي واحتياجاته.

كما اطلع مدير عام مديرية التواهي الاستاذ وجدي الشعبي، على سير نشاط مركز الطوارئ التوليدية والصحة الانجابية بالمديرية، متلمساً الصعوبات التي تواجه واحتياجاته ومتطلباته من المعدات الطبية والأدوية.

وتعرف من مديرة مركز الطوارئ التوليدية والصحة الانجابية بالتواهي الدكتورة تهاني صالح، حول الخدمات الصحية والرعاية الطبية المقدمة للنساء لاقسام الصحة الانجابية والتوليدية وكذا التجهيزات التي رفد بها المركز خلال الفترة الماضية من وزارة الصحة والجهات الداعمة.

وأشاد الشعبي، بالجهود المبذولة من الطاقم الطبي للمجمع والمركز التوليدي، والخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المركز الطوارئ التوليدية والصحة الإنجابية للمريضات خاصة وما يقدمه كذلك لرعاية الأطفال.. مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تحسين الخدمات الصحية وتلبية تطلعات واحتياجات المواطنين من الخدمات الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى