انتقالي المكلا يدشن حملة رفع أعلام الجنوب بمناسبة يوم الأرض

دشنت الإدارة السياسية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا في محافظة حضرموت، حملة رفع أعلام الجنوب للمرة الثانية شملت المرافق والمصالح الحكومية والأمنية والبنوك الأهلية بمناسبة يوم الأرض.

وفي تصريح لـ نائب رئيس الادارة السياسية الأستاذ عبدالله باسنبل”: أن الحملة تأتي استجابة لدعوة القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بمناسبة الذكرى الـ25 ليوم الأرض، و انتصاراً للشهداء الذين روت دماءهم الطاهرة أراضي الجنوب من أقصاه إلى أقصاه.

و أضاف”:أن هذه الحرب قد غيرت الكثير من الموازين على الأرض لصالح شعب الجنوب، ولذلك علينا الحفاظ على تلك المنجزات التي حققتها مقاومتنا الجنوبية البطلة بصمودها الأسطوري ضد الغزاة المتجددين، ولا ننسى وقفة أخوتنا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية و دولة الامارات العربية المتحدة في دعمهم و مساندتهم لشعبنا في تحرير أرضنا و إحباط مخطط إيران في السيطرة على الجنوب و مضيق باب المندب الممر الاستراتيجي العالمي”.

واختتم حديثه قائلا ” ندعو من تبقى من أبناء جلدتنا ممن يعملون لتنفيذ أجندات عصابات المتنفذين الذين يحاولون بشتى الطرق اختراق جبهتنا الداخلية و تمزيق البيت الجنوبي وزرع الصراعات والمناطقية بين أبناء الجنوب، في محاولة منهم للعودة لأرضنا والتحكم باللعبة من الداخل لتنفيذ أهدافهم الخبيثة، أن يعودوا إلى رشدهم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى